تطبيقات بلس للايفون

تحميل فورت نايت للايفون ios اصدار قديم

تحميل فورت نايت للايفون يعتبر من الأمور المثيرة للاهتمام في الوقت الحالي لدى الكثير، حيث تشهد لعبة فورت نايت شعبية كبيرة بين جمهور اللاعبين، إذا كنت ترغب في تجربة هذه اللعبة الرائعة على جهاز الايفون الخاص بك، فأنت في الموقع المناسب، في هذا المقال سنقدم لك كيفية تحميل فورت نايت لهواتف الايفون. لذا، تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع المثير.

نبذة عن لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت هي لعبة فيديو تم إصدارها عام 2017 وتعتبر من أشهر ألعاب الفيديو فقد استحوذت على ملايين اللاعبين حول العالم، نظرًا لتوفرها على جميع الأنظمة التي تعمل بها الأجهزة الحاسوب، وأجهزة الأندرويد، والآيفون.

اسم التطبيق تحميل فورت نايت للايفون ios اصدار قديم
الحجم 500 ميجا بايت
المطور fortnite
التحميل مجاني
التقيم 9.1
الاصدار 10.5.32.1
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

وفي الوقت الحالي، أصبحت اللعبة تدعم هواتف الآيفون، مما يوضح اهتمام العديد من أصحاب هواتف الآيفون في معرفة كيفية تحميل فورت نايت للايفون بحلول عام 2024.

تم تطوير اللعبة من قبل شركة Epic Games، وتدور فكرتها حول مجموعة من اللاعبين الذين يواجهون بعضهم البعض في جزيرة مهجورة، ويعتبر اللاعب الأخير المتبقي هو الفائز في الجولة.

كما يمكن للاعبين جمع الموارد والعناصر خلال اللعبة لبناء حواجز للدفاع والهجوم، ويمكنهم استخدام مختلف الأسلحة والعتاد للبقاء على قيد الحياة، كما تضيف اللعبة بانتظام التحديثات التي تعيد تشكيل اللعبة بحيث تضيف المزيد من العناصر والمحتوى الجديد للعبة، وقد حصلت اللعبة على شهرة كبيرة ومجتمع لاعبين كبير يمتد إلى جميع أنحاء العالم، وتعتبر من أكثر الألعاب شعبية في فئة الألعاب المتعددة اللاعبين.

تحميل فورت نايت للايفون بدون جلبريك

يمكن تحميل فورت نايت للايفون بدون جلبريك بكل سهولة للاستمتاع بتجربة لعب شيقة، حيث يتم وضع 100 لاعب عشوائي في بيئة عبر الإنترنت في بداية اللعبة وبعد ذلك، يتم تكليف اللاعبين بجمع الموارد وبناء قلاع خاصة بهم، ويمكن أيضا تشكيل تحالفات مع لاعبين آخرين والمشاركة في القتال معهم.

تتميز اللعبة بطابعها العملي والمثير الذي لا توفره أي لعبة أخرى في الأسواق، بالإضافة إلى أنها مجانية مما جعلها تتفوق على العديد من الألعاب المشابهة ذات الأسعار المرتفعة مثل PUPG و Battlefield.

مميزات تحميل فورت نايت للايفون

تأتي لعبة فورنت نايت بالعديد من المميزات الرائعة التي تتيح لأي لاعب الاستمتاع بها، وفيما يلي بعض مميزات تحميل فورت نايت على الآيفون:

  • الحصول على تجربة لعب مجانية، حيث يمكن الدخول إلى اللعبة دون الحاجة إلى شرائها، ويمكن شراء بعض الـ VBucks لتغيير مظهر الشخصية دون أن يؤثر ذلك على نظام اللعب.
  • لا تتضمن أي مشاهد عنف، مما يجعلها مناسبة للأطفال بدون قلق.
  • تأتي اللعبة ثلاثية الأبعاد وبرسوم جميلة ومسلية.
  • كما تتميز اللعبة بأنها تتيح تجربة اللعب الجماعية، حيث يمكن للاعب التواصل مع أصدقائه أثناء اللعب من خلال المايكروفون.
  • توفر أشكال متعددة للعب، وتحتوي على عدد كبير من اللاعبين، حيث يتم لعبها مع مئة لاعب في نفس الوقت.
  • يتم تحديثها باستمرار، حيث تضيف محتوى جديد مثل الأسلحة والمواسم والأحداث الخاصة، مما يحافظ على التجربة المثيرة والمتنوعة، حرصًا على توفير تجربة لعب مثيرة وشيقة لدى جمهورها في مختلف أنحاء العالم.
  • تتيح إمكانية التخصيص، حيث يمكن للاعبين تخصيص مظهر شخصيتهم بواسطة مجموعة متنوعة من الملابس والاكسسوارات المتاحة في اللعبة.
  • تدعم متقدم لشاشات اللمس لتقديم تجربة لعب سهلة وسلسة على أجهزة الآيفون، مع واجهة مستخدم محسنة للشاشات التي تعمل باللمس.

متطلبات تشغيل لعبة فورت نايت للايفون اخر اصدار

تعد فورت نايت واحدة من الألعاب المجانية المشهورة التي تتطلب عمليات شراء في بعض الأحيان، وهي متاحة على العديد من المنصات المختلفة، وبالنسبة للعبة فورت نايت على منصة آبل، وتحتاج إلى متطلبات تشغيل على الآيفون دون الحاجة إلى تهكير الجهاز، ومن هذه المتطلبات:

  • تتطلب وجود سرعة انترنت جيدة.
  • تحتاج إلى مساحة تخزين لا تقل عن 2 جيجابايت.
  • اللعبة متوافقة مع جميع نسخ نظام التشغيل iOS بدءًا من iOS 9 وحتى iOS 14.

عيوب لعبة فورت نايت للايفون 

على الرغم من أن لعبة فورنت نايت توفر العديد من المزايا لمحبيها، إلا أن لها بعض العيوب مثل:

  1. أنها غير متاحة ومحذوفة من متجر الآب ستور بشكل رسمي.
  2. إذا كان اتصال الإنترنت ضعيف، فلن تكون قادر على الوصول إلى اللعبة والدخول في الجولات القتالية.

تحميل فورت نايت للايفون

ان كنت من عشاق لعبة فورت نايت، وتبحث عن روابط حقيقية، وموثوقة تمكنك من تحميل فورت نايت للايفون، فيمكنك تحميل اللعبة بالضغط “هنـــا

أسئلة شائعة 

نقدم لك فيما يلي أبرز الأسئلة الشائعة عن لعبة فرونت نايت:

لماذا لا تتوفر فورنت نايت في متجر App Store؟

لا توجد معلومات مؤكدة، بسبب عدم نشر لعبة Fortnite على متجر التطبيقات، ولكن نعتقد أن قرار Epic Games يرتبط بنموذج توزيع العائدات، يبدو أن خفض العائدات بنسبة 30٪، التي يحصل عليها “أبل” من عمليات الشراء داخل التطبيق، هو السبب وراء قرار عدم توزيع فورنت نايت على متجر التطبيقات.

وفي الختام، نكون قدمنا لك رابط تحميل فورت نايت للايفون، كما استعرضنا معك تحميل فورت نايت للايفون بدون جلبريك، بالإضافة إلى تناولنا لمزايا وعيوب اللعبة، نأمل أن نكون أفدناك، ويُسعدنا رأيك، واقتراحك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى