تطبيقات السعودية

تحميل برنامج رفع كفاءة كارت الشاشة intel للكمبيوتر ويندوز 10 7

يعاني البعض من مشاكل عند تشغيل الألعاب على الكمبيوتر تحتاج بهذه الحالة إلى برنامج رفع كفاءة كارت الشاشة intel ويندوز 10 وويندوز7 وفي هذا المقال عبر موقع شروحات البرامج سنقدم إليكم كافة التحديثات الواردة عن الموضوع.

ما هو برنامج رفع كفاءة كارت الشاشة intel

اسم التطبيق برنامج رفع كفاءة كارت الشاشة
الحجم 61.3 MB
المطور Rivatuner
التحميل غير معروف
التقيم 5
الاصدار 2024
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

يوجد العديد من برامج رفع كفاءة كارت الشاشة intel التي تندرج تحت فئة البرامج التقنية المهمة لتشغيلها على ويندوز 10 و7 والذي يقدم حلول لعدة مشكلات تواجه المستخدم عند تشغيل الألعاب القوية على الأجهزة الضعيفة والمتواضعة.

نقدم إليكم في هذا المقال برنامج Rivatuner الذي يعد من تطوير شركة Guru3D والذي يساعد في تحسين ورفع كفاءة عمل كرت الشاشة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك على مختلفة أنظمة الويندوز 10 و7.

برنامج رفع كفاءة كارت الشاشة Rivatuner

إذا كنت من محبي الألعاب وترغب بلعبها دون أي مشكلات فلابد أنك بحاجة لتحميل إحدى برامج رفع كفاءة كرت الشاشة INTEL لهذا نقترح عليك تحميل Rivatuner الذي يعد خادماً فعلياً لمراقبة معدل الإطارات الخاص باللعبة وعرضها على الشاشة بالإضافة إلى كونه يوفر خدمة التقاط الفيديو عالي الأداء لمختلف أدوات بطاقة الرسومات.

مميزات تحميل برنامج رفع كفاءة كارت الشاشة ويندوز 10

يتضمن برنامج Rivatuner للكمبيوتر 2024 الذي يعد من أبرز برامج رفع كفاءة كارت الشاشة INTEL على العديد من المميزات الرائعة والتي ستكون دافعاً لك لتحميل البرنامج، إليك أبرزها:

  • يتضمن البرنامج على أدوات مهمة وسهلة الاستخدام ولكل أداة مهمة خاصة يقوم بها
  • يوفر لك دعماً فعالا للإطارات
  • يراقب البرنامج وقت الإطار للتطبيقات
  • يتيح لك إمكانية جمع الإحصاءات لتطبيقات Directx ويندوز وبرنامج OpenGL وهذه الإحصاءات ستوفر لك خاصية

تسريع ثلاثية الأبعاد

  • يمكنك تحديد إذا كان هناك أي تطبيقات ثلاثية الأبعاد أم لا
  • يساعدك البرنامج في تقنين استخدام معالجة الرسومات الخاصة بك
  • يساعد على توفير استهلاك الطاقة من خلال استخدام محدد FPS

خصائص استخدام برنامج رفع كفاءة كارت الشاشة INEL ويندوز 7

يتضمن البرنامج العديد من الخصائص الرائعة والتي تجعل منه برنامجا مميزاً يُعتمد عليه عند الرغبة في رفع قدرة عمل الجهاز الخاص بك ليس على صعيد الألعاب فقط بل البرامج الاحترافية.

من أبرزها أنه يمتلك واجهة عرض بسيطة وسهلة القراءة على الرغم من أنك تشعر أنها بدائية وقديمة، لكن من خلال هذه الواجهة ستتمكن من الحصول على الإحصاءات المطلوبة والتي يقدمها إليك البرنامج بشكل دوري.

إذا لم تظهر هذه الإحصاءات بشكل مباشر على الواجهة الرئيسية يمكنك الدخول إليها من خلال القائمة الرئيسية أو من خلال عروض الشاشة التي تظهر بشكل متداخل مع أي تطبيق قيد التشغيل.

من هذه الخصائص أيضاً أنك لن تشعر بأي طفرات في أداء جهازك عند تشغيل أكثر من برنامج بذات الوقت وذلك لأن البرنامج سيقوم بتنظيم معدل الإطارات وتعديل تلقائي لـ GPU.

وليس هذا فقط بل يقدم لك برنامج Rivatuner للكمبيوتر الذي يعد من برامج انتل لرفع كفاءة كرت الشاشة لويندوز 10 و7 خاصية تدعم التقاط الشاشة داخل اللعبة أو أي تطبيق وكذلك إمكانية الوصول لأي تنسيق مثل تنسيقات الصور BMP, PNG, JPG الخاصة بلقطات الشاشة وهذه الخدمات تتم بشكل فعلي إلى جانب خدمات المراقبة بالوقت الآني.

برنامج رفع كفاءة كرت الشاشة ويندوز 10 7

يمكنك من خلال هذا المقال الحصول على رابط تحميل برنامج رفع كفاءة كرت الشاشة INTEL الذي سيكون الحل الأبرز لك إذا كنت تواجه مشكلة في تشغيل الألعاب قم بالنقر على أيقونة التحميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى